لبنان يخسر أمام الأردن 0-1 في بطولة غرب آسيا للناشئين

  • الإثنين 02 أيلول 2024
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 364

افتتح منتخب لبنان (تحت 16 عامًا) بكرة القدم مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا الحادية عشرة للناشئين 2024 بخسارة غير مستحقة أمام نظيره الأردني 0-1، في المباراة التي جرت على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

ورغم أن النتيجة لم تعكس أداء الفريق، إلا أن منتخب لبنان كان الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، حيث سيطر على مجريات اللعب وخلق العديد من الفرص التي لم يُترجمها إلى أهداف. 

وفي الشوط الثاني، تقاسم المنتخبان السيطرة على المباراة، وكان بإمكان ناشئي الأرز تحقيق التقدم عندما أضاع البديل محمد فواز فرصة ذهبية في الدقيقة 75، حيث مرت تسديدته بجوار القائم. ولكن المنتخب الأردني نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، بعد خطأ في التغطية الدفاعية وتقدم الحارس اللبناني خارج منطقته.

مثل منتخب لبنان: الحارس أندريه عازوري، واللاعبون وديع بواريدي، حسين سويدان، ألكسندر كسرواني، شربل سمعان (جايسن عماد 65)، علي الهادي حمدان، مارك ستيفان (عمر المصري 74)، محمد سعد، علي كعور (جاك ناصيف 74)، محمد فقيه (علي عطوي 83) وآدم الحلبي (محمد فواز 65).

وسيلتقي منتخب لبنان مع العراق في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الأربعاء القادم 4 أيلول عند الساعة الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني. الفائزان في نصف النهائي سيتأهلان إلى المباراة النهائية.



شارك :
Top