منتخب لبنان يطلق استعداداته لمواجهة بنغلادش في داكا

  • السبت 18 تشرين الثاني 2023
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 226

خض منتخب لبنان لكرة القدم أولى حصصه التدريبية في العاصمة البنغالية داكا استعداداً لمواجهة مضيفه منتخب بنغلادش الثلاثاء المقبل، الساعة 13:45 بتوقيت بيروت، على ملعب "باشوندارا كينغز أرينا"، وذلك في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة التاسعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأقيمت تمارين اليوم بقيادة المدير الفني نيكولا يورسيفيتش، على ملعب مجمع الشرطة، وسط اهتمامٍ اعلامي محلي بمتابعة منتخب لبنان حيث حمل الصحافيون اسئلتهم الى المدرب الكرواتي حول الوضع الحالي لمنتخبنا والغيابات التي عرفها قبل وصوله الى داكا.

هذا وخاض المنتخب تدريبه بصفوفٍ مكتملة ما عدا غياب الجناح حسن "سوني" سعد الذي اضطر للسفر مباشرةً من الامارات الى الولايات المتحدة الأميركية ليكون الى جانب زوجته التي تضع مولودتها الأولى اليوم.

وحرص يورسيفيتش على وضع تدريبٍ خفيف للاعبين الذين شاركوا كأساسيين خلال المباراة الماضية امام فلسطين (0-0)، فقسّم تشكيلته الى مجموعتين مركّزاً معه المجموعة الناشطة بالكرة على عملية الاحتفاظ بها وتدويرها وإيجاد خطوط التمرير تحت الضغط.

هذا وقد حضرت الثقة في كلام المدرب واللاعبين بإمكانية تجديد الفوز على بنغلادش التي كانت قد سقطت امام اللبنانيين بهدفين نظيفين في انطلاق مبارياتهم ضمن بطولة جنوب آسيا التي استضافتها الهند في حزيران الماضي.

ويُنتظر ان يبني المدير الفني على الحصص التدريبية التي سينخرط بها المنتخب يوم غدٍ، ومساء الاثنين على ملعب المباراة لكي يضع تشكيلته للقاء المهم، ساعياً الى تحقيق انتصارٍ أوّل يرفع من خلاله رصيده من النقاط، ليعزّز بالتالي موقفه في المجموعة قبل ان تبدأ رحلة الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع السنة المقبلة، حيث سيلعب "رجال الأرز" في مجموعةٍ واحدة مع البلد المضيف (في 12 كانون الثاني)، الصين (17 كانون الثاني) وطاجيكستان (22 كانون الثاني).



شارك :
Top