انطلاق الجولة الأولى من سداسية الأوائل لدوري الدرجة الثانية

  • السبت 16 كانون الأول 2023
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 650

انطلقت، اليوم السبت، منافسات التصفية النهائية للأندية الأوائل لدوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2023-2024، بمشاركة الفرق التي احتلت المراكز الست الأولى في المرحلة الأولى.

وحافظ الرياضي العباسية على الصدارة بعد فوزه على ضيفه الوحدة سعدنايل بهدف وحيد سجله اللاعب علي فقيه في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، على ملعب عباس ناصر.

وبهذا الفوز رفع العابسية رصيده الى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة سعدنايل عند 7 نقاط في المركز السادس.

قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه محمد علاء الدين (مساعد أول)، احمد المولى (مساعد ثاني)، وائل حيدر (حكم رابع) وراقبها احمد القرص.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، قاد اللاعب وسيم عبد الهادي فريقه بنت جبيل للفوز على صاحب الأرض الاخاء الأهلي عاليه بهدفين دون رد سجلهما بالدقيقتين 29 و90+4.

ورفع بنت جبيل رصيده الى 12 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإخا الأهلي عاليه عند 8 نقاط في المركز الخامس.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه علي بركات (مساعد أول)، إبراهيم زكريا (مساعد ثاني)، جميل رافع (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

كما فاز تجمع شباب بعلبك على ضيفه المبرة بنتيجة 2-0 على ملعب بعلبك البلدي. حافظ شباب بعلبك على المركز الثالث برصيد 12 نقطة بالتساوي مع بنت جبيل مع افضلية نصف نقطة للاخير، بينما تجمد رصيد المبرة عند 9 نقاط في المز الرابع.

سجل حسين العوطة هدفي شباب بعلبك في الدقيقتين 9 و92.

قاد المباراة الحكم علي شمس وعاونه محمد حرب (مساعد أول)، سليمان الخطيب (مساعد ثاني)، علي مبارك (حكم رابع) وراقبها بديع عنقة.



شارك :
Top