شباب بعلبك يتصدر دوري الدرجة الثانية للمرة الاولى هذا الموسم

  • الأحد 31 كانون الأول 2023
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 642

تصدر فريق تجمع شباب بعلبك دوري الدرجة الثانية للمرة الاولى هذا الموسم، بعد فوزه السبت على مضيفه الاخاء الاهلي عاليه بهدف وحيد سجله اللاعب حسين العوضة في الدقيقة 45+2، في الجولة الثالثة من دورة التصفية النهائية للأندية الأوائل، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

ورفع شباب بعلبك رصيده الى 18 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن الرياضي العباسية الذي خسر بدوره امام المبرة 0-1 على ملعب العهد.

سجل هدف الفوز للمبرة اللاعب عباس حمادي في الدقيقة 82، ليرفع المبرة رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الاخاء الأهلي عاليه عند 8 نقاط في المركز السادس.

قاد مباراة الاخاء الاهلي وشباب بعلبك الحكم علي رضا وعاونه سامر بدر واحمد الحسيني بالإضافة الى وائل حيدر حكما رابعا وراقبها رائد المعوش.

فيما قاد مباراة المبرة والعباسية الحكم الشيخ احمد علاء الدين وعاونه سليم سراج وسليمان الخطيب بالإضافة الى احمد دمج حكما رابعا وراقبها علي عمار.

وعلى ملعب الحدود مجدل عنجر، فاز بنت جبيل على الوحدة سعدنايل 3-2، اليوم الأحد، ليرفع بنت جبيل رصيده الى 15 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سعدنايل عند 8 نقاط في المركز الخامس بافضلية النصف نقطة على الاخاء الاهلي عاليه.

سجل لبنت جبيل محمد جواد (35)، بيسمارك اسانتي (39) وطلال نصر الله (45)، وسجل للوحدة سعدنايل نادر طراد (68) وعلي فقيه (81).

قاد المباراة الحكم احمد دمج وعاونه ربيع عميرات وعلي مقداد بالإضافة الى محمود سيف الدين حكما رابعا وراقبها خالد الخطيب.

 

 

وفي التصفية النهائية للأندية الاواخر، انتهى لقاء النهضة بر الياس وسبورتينغ الرياضي بالتعادل السلبي 0-0، يوم السبت على ملعب الحدود مجدل عنجر.

ورفع النهضة رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني، وحلّ سبورتينغ رابعا بـ7 نقاط متساويا مع الارشاد شحيم الثالث بافضلية النصف نقطة.

قاد المباراة الحكم علي الاشقر وعاونه تيسير بدر ومحمد علاء الدين بالإضافة الى عباس حنينو حكما رابعا وراقبها محمد عبد الرزاق.

وفي المباراة الأخيرة اليوم الأحد، قاد اللاعب اوتمار افانجليستا فريق السلام زغرتا للفوز على مضيفه الاجتماعي بهدف دون رد سجله في الدقيقة 86، على ملعب طرابلس البلدي

وبهذا الفوز انفرد السلام زغرتا بصدارة خماسية الاواخر بـ10 نقاط، فيما تجمد رصيد الاجتماعي عند 6 نقاط في المركز الخامس.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال وعلي بري بالإضافة الى عارف مكحل حكما رابعا وراقبها طارق الرفاعي.



شارك :
Top