شباب بعلبك يحافظ على صدارة الاوائل والسلام زغرتا يبتعد في صدارة الاواخر لدوري الدرجة الثانية

  • الأحد 07 كانون الثاني 2024
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 665

حافظ فريق تجمع شباب بعلبك على صدارة التصفية النهائية للأندية الأوائل لدوري الدرجة الثانية بفارق الأهداف عن الرياضي العباسية، بعد تعادلهما سلبا 0-0 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على  ملعب عباس ناصر، ليرفع الفريقان رصيدهما الى 19 نقطة مع نهاية الجولة الرابعة.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه علي بركات وابراهيم زكريا ومحمد زعتر حكما رابعا وراقبها حسن معنّى.

وعلى ملعب الحدود مجدل عنجر، انتهى اللقاء بين الوحدة سعدنايل والاخاء الأهلي عاليه بالتعادل الإيجابي 1-1، ليرفع الفريقان رصيدهما الى 9 نقاط في المركزين الخامس والسادس تواليا مع افضلية النصف نقطة للوحدة سعدنايل.

بعد شوط اول سلبي، افتتح الإخاء الأهلي التسجيل في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب علي حكيم، وعادل سعدنايل النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق عبدالله القاروط.

قاد المباراة الحكم علي الاءشقر وعاونه سليم سراج وعلي الحاج وعلي مبارك حكما رابعا وراقبها خالد الخطيب.

وكانت الجولة الرابعة انطلقت امس السبت بلقاء جمع فريقي بنت جبيل والمبرة وانتهى بفوز الأخير 4-3 على ملعب الامام موسى الصدر.

وبهذا الفوز رفع المبرة رصيده الى 16 نقطة متقدما للمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الاول والثاني، بينما تجمد رصيد بنت جبيل عند 15 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

سجل للمبرة علي حمود (64)، علي توبه (71) وصامويل آغبا (77، 85)، وسجل لبنت جبيل بلال نصرالله (68 ركلة جزاء)،حمزه صفي الدين (95) ووسيم عبد الهادي(97).

قاد المباراة الحكم كاظم الخنسا وعاونه ربيع عميرات وعلي حوماني ومحمد غدار حكما رابعا وراقبها شوقي حيدر.

 

وفي التصفية النهائية للأندية الأواخر، حقق السلام زغرتا فوزا كبيرا على ضيفه سبورتينغ الرياضي بنتيجة 4-0 على ملعبه في المرداشية.

ورفع السلام رصيده الى 13 نقطة في الصدارة وبفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد سبورتينغ عند 7 نقاط في المركز الخامس.

سجل الأهداف غازي الحسين (65)، محمد السمروط (74، 88) وفيليب أيوب (78)، وقاد المباراة الحكم علي شمس وعاونه محمد حرب واحمد المولى وزياد ابراهيم حكما رابعا وراقبها سليمان تيشوري.

وعلى ملعب طرابلس البلدي، تعادل الإجتماعي مع ضيفه الإرشاد شحيم 2-2، ليرفع الارشاد رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني وبافضلية النصف نقطة عن النهضة بر الياس الثالث، وحل الاجتماعي رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع بفارق المواجهات عن سبورتينغ.

سجل للإجتماعي عبدالله الصباغ (13) وزكريا الرناوي (64)، وسجل للإرشاد شحيم محمد عبد الكريم (26) وصامويل آفولابي (35).

قاد المباراة الحكم وائل حيدر وعاونه محمد قندولي وعلي عبود وطه قبيسي حكما رابعا وراقبها طارق الرفاعي.



شارك :
Top