منتخب الشاطئية يخسر امام أوكرانيا في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي ويلتقي الإمارات اليوم

  • الخميس 18 تموز 2024
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 661

خسر منتخب لبنان للكرة الشاطئية امام نظيره الأوكراني 6-1، أمس الأربعاء، في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي لكرة القدم الشاطئية 2024 (القسم B) - كأس باتومي الدولي في جورجيا، والتي تقام على ملعب باتومي بيتش أرينا خلال الفترة من 17 الى 21 تموز 2024.

سجل محمد مرعي هدف لبنان الوحيد في الشوط الثالث.

ويضم المنتخب اللبناني الذي يقوده المدرب خالد البرجاوي 12 لاعبًا وهم: محمد مرعي، علي حلال، احمد كعور، سامح جلال، مصطفى الزين، محمود مطر، احمد حامد، علي صالح، عبدو قدور، محمد سليمان، احمد الخطيب ومحمد الصالح.

ويشارك في البطولة سبعة فرق مقسمة إلى مجموعتين. تضم المجموعة الأولى البلد المضيف جورجيا و لاتفيا والمجر، وتتألف المجموعة الثانية من أوكرانيا الى جانب منتخبات لبنان والإمارات والسعودية، كمدعوين في كأس باتومي الدولي.

ويلتقي لبنان مع الإمارات اليوم الخميس 18 تموز عند الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت بيروت في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، بينما يلتقي السعودية غد الجمعة 19 الحالي في التوقيت عينه.

وسيشهد يوم السبت إقامة مباراتين في الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائزون في المجموعتين الأولى والثانية فرق الوصيف من المجموعات المتقابلة، ويواجه صاحب المركز الثالث في المجموعة (أ) صاحب المركز الرابع في المجموعة (ب). في مباراة فاصلة على المركزين الخامس والسابع.

وتختتم المنافسات يوم الأحد 21 تموز بإقامة نهائي كأس باتومي الدولي، بالإضافة إلى مباراتين فاصلة (مباريات المركز الثالث/الرابع والمركز الخامس/السادس) لتحديد مراكز الفرق بين المركزين الثالث والسادس.



شارك :
Top