خسارة ثانية لمنتخب الشاطئية في كأس باتومي الدولي

  • الخميس 18 تموز 2024
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 569

خسر منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية امام المنتخب الغماراتي 6-3، اليوم الخميس، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدوري الأوروبي لكرة القدم الشاطئية جورجيا 2024 - كأس باتومي الدولي، على الملعب الرملي لشاطئ أرينا باتومي.

سجل أهداف لبنان كل من محمد الصالح، مصطفى الزين وسامح جلال.

تقدم المنتخب الإماراتي بنتيجة 1-0 في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني عادل محمد الصالح النتيجة 1-1 للبنان، وبعدها بخمس دقائق سجل مصطفى الزين هدف التقدم للبنان 2-1 وسرعان ما عادل الإمارات النتيجة  2-2 في الدقيقة عينها، وفي الدقيقة الرابعة قبل نهاية الشوط الثاني سجل سامح جلال الهدف الثالث للبنان لينتهي الشوط الثاني 3-2.

ولم يستطع المنتخب اللبناني المحافظة على التقدم في الشوط الثالث، حيث سجل المنتخب الإماراتي 4 أهداف لتنتهي المباراة 6-3.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة فاز المنتخب الأوكراني على المنتخب السعودي 6-1، وبهذه النتائج تصدر منتخب أوكرانيا ترتيب المجموعة الثانية بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الثاني وتأهلا الى الدور نصف النهائي، بينما حلّ لبنان في المركز الرابع بفارق الأهداف عن السعودية بدون نقاط لكلا المنتخبين.

ويلتقي لبنان مع المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، عند الساعة الرابعة والنصف من عصر الجمعة 19  تموز على الملعب عينه.

ويقام يوم السبت مباراتين في الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائزون في المجموعتين الأولى والثانية فرق الوصيف من المجموعات المتقابلة، ويواجه صاحب المركز الثالث في المجموعة (أ) صاحب المركز الرابع في المجموعة (ب). في مباراة فاصلة على المركزين الخامس والسابع.

وتختتم المنافسات يوم الأحد 21 تموز بإقامة نهائي كأس باتومي الدولي، بالإضافة إلى مباراتين فاصلة (مباريات المركز الثالث/الرابع والمركز الخامس/السادس) لتحديد مراكز الفرق بين المركزين الثالث والسادس.



شارك :
Top