لبنان يودع غرب آسيا للسيدات من الدور نصف النهائي

  • الأربعاء 28 شباط 2024
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 6091

 

انتهى مشوار منتخب لبنان للسيدات في بطولة غرب آسيا للسيدات 2024 والتي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد خسارته في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل عن ضائع امام نظيره النيبالي 1-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ف الدور نصف النهائي على ملعب الأمسر عبد الله الفيصل في جدة.

سجل لبنان هدفه الوحيد من تمريرة خاطئة لمدافعة النيبال بوجا رنا في الدقيقة 40، وسجلت لمنتخب النيبال سابترا بهانداري (78) وبريتي راي (90+5).

وفي المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، فاز الأردن على فلسطين 5-0، ويلتقي مع النيبال في المباراة النهائية المقررة يوم 29 شباط/ فبراير الجاري على ستاد الأمير عبدالله الفيصل.

 

مثّل منتخب لبنان: الحارسة لاميتا الديب واللاعبات وعد رعد، كارلي حرفوش (رنا المقداد)، ديما الكاستي، آمنة كريمة (جولي عطالله)، نتالي مطر (كريستينا التكلة)، زهوة عرابي (كريستي معلوف)، سينتيا صالحة (يارا بو رضا)، حنين تميم، ليلى اسكندر وسميرة عوض.

 

وتأهل لبنان الى الدور نصف النهائي بعد حلوله ثانيا في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وتصدّر المنتخب الأردني جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، غوام ثالثاً (3 نقاط) والمنتخب السعودي رابعًا.

وبالمقابل، تصدّر المنتخب النيبالي جدول ترتيب المجموعة الثانية بـ 9 نقاط، يليه فلسطين ثانيًا (6 نقاط)، والمنتخب السوري ثالثاً (3 نقاط) والعراق في المركز الرابع من دون أي نقطة.



شارك :
Top