العهد والصفاء يحافظان على صدارة دوري دون 13 سنة

حقق سنحريب فوزاً كبيراً على بنت جبيل 6-1 على ملعب الشرق، ضمن منافسات الاسبوع الثامن من المجموعة الاولى لدوري دون 13 عاماً. سجل لسنحريب ايليو ابي خليل (2) وكريم حنين وجو خوري وبيتر خوري وكارل زيادة، فيما سجل لبنت جبيل حسن فرحات. 

وفاز التضامن صور على الحكمة 3-1 على ملعب عباس ناصر. سجل للتضامن عباس فرج (2) وجاد عطاي، وسجل عمر المصري هدف الحكمة. 

وفاز توفير على ادفانسد سبورتس اكاديمي 2-1 على ملعب المبرة. سجل مارك الحاج و ادم كمون لتوفير، وسجل سعد قليلات هدف ادفانسد.

وبهذه النتائج، حافظ العهد على الصدارة برصيد 16 نقطة وبفارق المواجهات عن سنحريب الثاني بنفس عدد النقاط، وحلّ التضامن صور ثالثاً برصيد 14 نقطة. 


وضمن منافسات الأسبوع السادس من المجموعة الثانية، فاز لبنان المتحد على النجمة 6-4 على ملعب ايليفين فوتبول برو. سجل للبنان المتحد اليكس سوما ومارك منصور وجيفري النار وريان قاعي ورونالدو الطويل وريان فارس، فيما سجل للنجمة طارق الشمعة (2) ومحمد حبوباتي وعثمان قدورة. 

وبدوره حقق اتلتيكو فوزاً كبيراً على السلام زغرتا 5-0 على ملعب سن الفيل. سجل الاهداف جورجيو الياس (2) و يفيس سعد ورالف معلم وادي سعد . 

وفار الصفاء على تجمع شباب بعلبك  4-0 على ملعب الانصار. سجل الاهداف جواد مسلماني (2) وعبد ابو خليل (2) . 

وبهذه النتائج، حافظ الصفاء على صدارة المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، وحلّ اتلتيكو ثانياً برصيد 12 نقطة، والنجمة ثالثاً برصيد 10 نقاط.



شارك :
Top