فوز ناشئات لبنان على الأردن برباعية مقابل هدف

  • الجمعة 28 حزيران 2024
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 648

فاز منتخب لبنان للناشئات (دون 17 عامًا) على نظيره الأردني 4-1، في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة 28 حزيران على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

سجلت ساره عيسى (23، 37) وزهراء مسلماني (48) وجيانا فرنجيه من علامة الجزاء (88) أهداف لبنان بينما سجلت الأردنية هيا أبو علي هدف منتخبها الوحيد في الدقيقة 75.

استطاع المنتخب اللبناني التفوق تكتيكيًا في الشوط الأول من المباراة مفتتحًا التسجيل في الدقيقة 23 عبر اللاعبة ساره عيسى بعد تمريرة من يارا جعيتاني ثم عززت عيسى تقدم لبنان بعد ان هزت الشباك مجددًا في الدقيقة 37 اثر تمريرة طويلة من قائدة الفريق جيانا فرنجيه.

ومع انطلاق الشوط الثاني، مررت جيانا فرنجيه تمريرة طويلة لزهراء مسلماني مكنتها من التسجيل في الدقيقة 48. 

واستمر الضغط الأردني للبحث عن هدف، حيث تمكنت اللاعبة هيا أبو علي من التسجيل عبر ركلة حرة.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، حصل المنتخب اللبناني على ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعد ان لمست الكرة يد اللاعبة الأردنية ميرا جرار داخل منطقة الجزاء، حولتها فرنجيه لهدف.

مثل منتخب لبنان: الحارسة ماري جو شبلي واللاعبات ياسمينا نصّار، جويا بو عساف، جيانا فرنجيه، كريستينا شبلي، راما مغربي (يارا ابي فضل)، يارا الجعيتاني (نور الهدى خليل)، ملاك العلي (زهراء أسعد)، كالينا عثمان(غاييل بو ملهب)، تاتيانا القيم (زهراء مسلماني)، ساره عيسى (لاميتا غدار). 

ويلتقي المنتخب اللبناني نظيره السعودي في المباراة الثانية يوم الأحد القادم 29 حزيران، عند الساعة السادسة مساءً على الملعب عينه.

وتأتي المشاركة في هذه البطولة ضمن خطة الجهاز الفني للوقوف على جهوزية المنتخب استعدادا لبطولة غرب آسيا المقرر اقامتها في بداية العام المقبل والاستحقاقات المقبلة.



شارك :
Top