استدعاء 25 لاعبة للالتحاق بتمارين منتخب السيدات

بدأ المنتخب اللبناني للسيدات بكرة القدم تحضيراته استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي  يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة الطائف خلال الفترة من 16 لغاية 30 ايلول المقبل.

وسيباشر المنتخب تمارينه على ملعب الصفاء عند الساعة الثامنة مساء اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل يليه معسكر تدريبي في جونية يمتد لخمسة أيام .
واستدعى الجهاز الفني للمنتخب 25 لاعبة للالتحاق بالتمارين قبل الوقوف على القائمة النهائية للبطولة. واللاعبات هن: آمنة كريمة، انجلينا سعادة، سيسيل اسكندر، سيلين الحداد، ، لمى عابدين، لاميتا الديب، لارا بو حمرا، ليا هاشم، ماريا سليم، بولا كرم، رنا المقداد، سميرة عوض، سيلينا ملاعب، سيرينا منصور، سينال بريش، سينتيا صالحة، تالا ابي عقل، تيا ريتا ضاهر، وعد رعد، يارا بو رضا، ياسمين همدر، زهوة عرابي، اية بخاري، مارسيل سكيكي وماري تيري تكلي.
يشارك في البطولة 6 منتخبات جرى توزيعهم على مجموعتين  حيث جاء لبنان في المجموعة الثانية الى جانب لاوس وبوتان، فيما جاءت السعودية على رأس المجموعة الاولى الى جانب ماليزيا وباكستان.
وستلعب البطولة في دور المجموعات بنظام الدوري من دور واحد، فيما تقام مباراتي نصف النهائي بين صاحب المركز الاول من المجموعة الاولى وصاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، وصاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى مع صاحب المركز الاول من المجموعة الثانية.



شارك :
Top