الرياضي العباسية أكبر المستفيدين من الجولة الثامنة، فوز اول للاخاء الأهلي عاليه في السداسية وتعادل المبرة والوحدة سعدنايل

  • الجمعة 09 شباط 2024
  • الأخبار
  • 0
  • المشاهدات 565

حقق فريق الرياضي العباسية فوزا مهما على مضيفه بنت جبيل بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دورة التصفية النهائية للأندية الأوائل لدوري الدرجة الثانية للموسم 2023-2024، على ملعب الإمام موسى الصدر في انصار الجنوبية.

وبهذه النتيجة عزز العباسية مركزه في صدارة سداسية الاوائل برصيد 29 نقطة وبفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه قبل جولتين على ختام الدوري وهو بحاجة لنقطة وحيدة لضمان تأهله الى دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه، بينما تجمد رصيد بنت جبيل عند 19 نقطة في المركز الرابع.

افتتح العباسية التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب محمد عامر، و بعد 5 دقائق عادل بنت جبيل النتيجة 1-1 عن طريق اللاعب محمد جواد (19)، وفي الدقيقة 87 سجل محمد عطوي هدف الفوز للعباسية، لتنتهي المباراة 2-1.

قاد المباراة الحكم علي رضا حكم وعاونه علي حوماني حكم وحسن كسرواني وعباس كويس حكما رابعا وراقبها احمد عجروش.

 

على ملعب العهد، وقع المبرة في فخ التعادل امام الوحدة سعدنايل بنتيجة 1-1ـ ليرفع المبرة رصيده الى 24 نقطة وينفرد بالمركز الثاني، بينما حلّ الوحدة سعدنايل في المركز الخامس بـ13 نقطة.

سجل المبرة هدف التقدم في الدقيقة 12 عبر اللاعب سلطان حيدر، وعادل الوحدة سعدنايل في الدقيقة 27 عن طريق حامد فرحات، ولم يهد الشوط الثاني تسجيل اي هدف لتنتهي المباراة 1-1.

قاد المباراة الحكم عارف مكحل وعاونه محمد قندولى وعباس حمود وزياد براهيم حكما رابعا وراقبها علي رافع.

وسجل الاخاء الأهلي عاليه فوزه الاول في السداسية على حساب تجمع شباب بعلبك بهدف دون رد سجله اللاعب المخضرم اكرم المغربي في الدقيقة 21، على ملعب بعلبك البلدي.

ورفع الاخاء الأهلي رصيده الى 12 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شباب بعلبك عند 23 نقطة وتراجع للمركز الثالث.

قاد المباراة الحكم احمد دمج وعاونه علي الحاج واحمد العبد ومحمود سيف الدين حكما رابعا وراقبها بديع عنقة.



شارك :
Top